أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه. |
إحصائيات المنتدى | ||||||||||||||||||||||||||||||
أفضل الاعضاء هذا الشهر | أخر المشاركات | |||||||||||||||||||||||||||||
| ||
|
الخميس 26 مايو 2011 - 17:03 | المشاركة رقم: | |||||||||||
المراقب العام
| موضوع: التسويق الدولي وأهميته رسالة تخرج جاهزة التسويق الدولي وأهميته رسالة تخرج جاهزة التسويق الدولي وأهميته رسالة تخرج جاهزة تحميل الملف من هنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الـفـهـرس شكر إهداء فهرس الجداول والأشكال المقدمة العامة 1. تمهيد البحث 2. إشكالية البحث 3. فرضيات الدراسة 4. المنهج المتبع 5. أهداف البحث 6. أهمية البحث 7. أسباب اختيار البحث 8. صعوبات البحث 9. تقسيمات البحث الفصل الأول: مفهوم التسويق الدولي وأهميته المبحث الأول:ماهية التسويق المطلب الأول: المفهوم العام للتسويق الفرع الأول: طبيعة النشاط التسويقي المطلب الثاني: مراحل تطور المفهوم التسويقي الفرع الأول: المفهوم الانتاجي الفرع الثاني: المفهوم السلعي الفرع الثالث: المفهوم البيعي الفرع الرابع: المفهوم التسويقي الفرع الخامس: المفهوم الاجتماعي المطلب الثالث: تعريف التسويق الفرع الأول: تعريف الجمعية الأمريكية الفرع الثاني: تعريف فيليب كوثلر المبحث الثاني: التسويق الدولي المطلب: الأول مفهوم التسويق الدولي الفرع الأول: متغيرات المزيج التسويقي الفرع الثاني: تطور التسويق الدولي المطلب الثاني: تعريف التسويق الدولي وأهميته الفرع الأول: تعريف التسويق الدولي الفرع الثاني: أهمية التسويق الدولي الفرع الثالث: نشاطات التسويق الدولي المطلب الثالث: أهداف ومبادئ التسويق الدولي الفرع الأول: أهداف التسويق الدولي الفرع الثاني: مبادئ التسويق الدولي المطلب الرابع: مجالات التسويق الدولي الفرع الأول: المساهمون في التسويق الدولي الفرع الثاني: العولمة والتسويق المبحث الثالث: البيئة التسويقية الدولية المطلب الأول: مدخل الى البيئة الدولية الفرع الأول: تعريف البيئة الفرع الثاني: أساسيات البيئة الفرع الثالث: العلاقة بين البيئة الداخلية والخارجية للمؤسسة المطلب الثاني: مكونات البيئة التسويقية الدولية 22 الفرع الأول: البيئة الاقتصادية والاجتماعية الفرع الثاني: البيئة الثقافية الفرع الثالث: البيئة السياسية والقانونية 26 البيئة التنافسية الفصل الثاني: استراتيجيات التسويق الدولي المبحث الأول: استراتيجيات الدخول الى الأسواق الأجنبية المطلب الأول: أشكال الدخول الى الأسواق الدولية الفرع الأول: التصدير الفرع الثاني: التراخيص الفرع الثالث: حق الامتياز الفرع الرابع: المشروعات المشتركة الفرع الخامس: الاستثمار المباشر الفرع السادس: التحالفات الاستراتيجية العالمية الفرع السابع: عقود الإدارة المطلب الثاني: البدائل الاستراتيجية الدولية الفرع الأول: استراتيجية الدخول الحذر الفرع الثاني: استراتيجية اتباع القائد الفرع الثالث: استراتيجية القائد الخاسر المطلب الثالث: خطوات إعداد استراتيجية الفرع الأول: خطوات بناء وإعداد استراتيجية الدخول الى الأسواق الدولية الفرع الثاني: اختيار توقيت الدخول الى الأسواق الدولية الفرع الثالث: بدائل اختيار توقيت الدخول إلى الأسواق الأجنبية المبحث الثاني: استراتيجيات المزيج التسويقي الدولية المطلب الأول: استراتيجية المنتوج الدولية الفرع الأول: استراتيجية التغليف والتعبئة الفرع الثاني: استراتيجية التمييز الفرع الثالث: استراتيجية التبيين الفرع الرابع: استراتيجية الضمان والخدمة بعد البيع المطلب الثاني: استراتيجية التسعير الدولية الفرع الأول: العوامل المؤثرة على تحديد السعر الفرع الثاني: طرق تسعير المنتجات الفرع الثالث: أهم استراتيجيات التسعير المطلب الثالث: استراتيجية التوزيع الدولية الفرع الأول: تعريف قنوات التوزيع ووظائفها الفرع الثاني: استراتيجيات التوزيع في الأسواق الدولية الفرع الثالث: الاستراتيجيات البديلة للتوزيع في الأسواق الدولية المطلب الرابع: استراتيجية الترويج الدولية الفرع الأول: أهداف الترويج الفرع الثاني: عوامل إعداد حملة ترويجية الفرع الثالث: الاستراتيجيات البديلة للترويج في السوق الدولية الفرع الرابع: الاستراتيجيات الترويجية حسب حداثة المنتوج الفصل الثالث: دراسة حالة سوناطراك المبحث الأول: لمحة عامة عن شركة سوناطراك المطلب الأول: نبذة تاريخية عن الشركة المطلب الثاني: الهيكل التنظيمي العام الفرع الأول: فرع التسويق 66 المطلب الثالث: أهداف شركة سوناطراك مع تقديم هيئة المستخدمين الفرع الثاني: الهيئات العملية الفرع الثالث: الهيئات الوظيفية الفرع الرابع: أهداف سوناطراك المبحث الثاني: أشكال دخول سوناطراك إلى السوق الدولية المطلب الأول:التصدير المطلب الثاني: الشراكة الفرع الأول: صيغ الشراكة الفرع الثاني: مبادئ تقسيم الإنتاج الفرع الثالث: مناهج تعويض ودفع أجرة الشريك المبحث الثالث: استراتيجيات المزيج التسويقي لسوناطراك المطلب الأول: سياسة الإنتاج الفرع الأول: المنتجات الأولية الفرع الثاني: المنتجات المكررة الفرع الثالث: غاز البترول المميعGPL 82 المطلب الثاني: سياسة الأسعار الفرع الأول: الطلب الفرع الثاني: العرض المطلب الرابع: الترويج
| |||||||||||
الخميس 28 مارس 2013 - 0:29 | المشاركة رقم: | |||||||||||
المراقب العام
| موضوع: رد: التسويق الدولي وأهميته رسالة تخرج جاهزة التسويق الدولي وأهميته رسالة تخرج جاهزة تم معاينة الرابط و هو يعمل اظغطي علي اليقونة المتحركة المكتوب عليها حمل من هنا
| |||||||||||
الإشارات المرجعية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17) | |
|